العودة   مملكة كنوز الأسرار
مملكة عالم الفلك و الأبراج الفلكية علم الفلك | الابراج الفلكية | الابراج الصينية | توافق الابراج | الابراج

الابراج والحب

الدلو : مولود الدلو كتوم ومشاعره غير معلنة ويستفيد من كل تجربة يعيشها مهما كان حجمها، وحياته مليئة بالتقلبات فهي غير مستقرة على الصعيد العاطفي. يتزوج

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع
قديم 2012-06-09, 07:16 PM رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
عضو مميز
 
الصورة الرمزية الفلكى الروحانى
إحصائية العضو






 

الفلكى الروحانى غير متواجد حالياً

 


1 (21) الابراج والحب




الدلو :

مولود الدلو كتوم ومشاعره غير معلنة ويستفيد من كل تجربة يعيشها مهما كان حجمها، وحياته مليئة بالتقلبات فهي غير مستقرة على الصعيد العاطفي.

يتزوج في سن متأخرة نتيجة اهتمامه بالعلاقات الإنسانية والصداقة أكثر من الحب، ولا يقبل من الشريك أي سلوك يعارض سلوكياته.

ميزته مع الشريك أنه قادر على إدخال البهجة إلى البيت وإلى القلب حتى لو لم تكن نقوده كثيرة، كما أنه أب مثالي وأم مثالية.

الدلو حنون عطوف يحتاج إلى بعض الثقة والجرأة للوصول للحب المناسب.

الأبراج المناسبة الجوزاء الحمل الأسد القوس الميزان الدلو.


الجدي :

لا يوجد برج تعرض للظلم في مسألة الحب أكثر من برج الجدي حيث يشاع عنه الجدية والكآبة والانطوائية والملامح الجامدة والبرود، رغم أن افبحار في أعماقه يخرج لنا كنوز دفينة مثل الصدق والمرح وخفة الظل والتضحية والتفاني من أجل الاخرين.

صاحب برج الجدي متميز في الحب وإن كانت كل مشكلته أنه يخاف من أن تنجرح مشاعره فلا يصرح بحبه، كما أنه لا يجيد التعبير عما بداخله، ولا يوجد شخص شاهد صاحب الجدي من بعيد إلا وكرهه بشدة، كما لا يوجد شخص قد تعامل مع صاحب الجدي عن قرب إلا واعتبره الأفضل والأوفى والأخلص والأكرم، فهو متحمل بارع للمسئولية ويعمل من أجل غسعاد من حوله بلا مقابل.

البراج المناسبة من برج الثور والعذراء والجدي والعقرب والسرطان

القوس :

حينما تعشق الحب، فهو بذلك يمثل ركنا هاما في حياتك، ولكن إذا كنت تحيا بالحب فأنت بالتأكيد لا تستطيع العيش بدونه، وهذا هو حال صاحب برج القوس.

القوس يبحث دوما عن الرومانسية والحب القوي الأسطوري، وكلما يجد حبا يبحث عن آخر أقوى كما أنه يريد أن يحصل على شريك متميز في كل شيء، وهو ما قد لا يجده على أرض الواقع، مما قد يسبب له مشكلة نفسية مؤرقة.

مشكلة القوس أنه يكره القيود والسيطرة وهو ما يوجد أحيانا في الحب، صحيح الحب حرية، ولكن يوجد ايضا التزام تجاه الشريك، وهو ما يجعل صاحب القوس يهرب من المشكلات وأحيانا يخشى الزواج ويسرع في الانتقال بين العلاقات الغرامية.

الأبراج المناسبة الحمل القوس الأسد الميزان الجدي الجوزاء

العقرب:

الحنية الكبيرة والنقد اللاذع بألفاظ قاسية شيئان متناقضان موجودان لدى مولود العقرب، وللأسف يخرج هذا النقد الجارح عن عمد، فصاحب هذا البرج ساخر ومنتقد دائما حتى مع الشريك وقد لا يعلم مدى تأثير كلماته القاسية عليه.

من الصعب أن يقع مولود العقرب في الحب، ولكنه عندما يحب يكون احب هو كل حياته ويريد أن يحتوي الشريك وربما يريد أن يسجنه بسبب غيرته الشديدة وغريزته في السيطرة.

يعيب مولود العقرب أنه يستطيع الانتقام من الشريك بعد انتهاء العلاقة، ويظل يفكر في كيفية التفوق عليه وانكساره.

حبه الأول دائما قويا ودائما ما ينتهي بسرعه ولكنه يتذكره دوما، أنت شريك مثالي وحنون وشكاك وتناسبك أبراج السرطان والحوت والعقرب والجدي والثور والعذراء.


الميزان:

صاحب الميزان يتمتع برومانسية شديدة مما يجعله عرضة للأزمات العاطفية، وتتركز مشاكله في الخجل والإهمال حتى في الموضوعات الهامة والقلق المستمر والتشاؤم من المستقبل وعدم سماع النصيحة حتى من المقربين.

الحب عند الميزان له خصوصية مميزة فهو أساسي في حياته لدرجة أنه يحرص على أن يكون رومانسي وجذاب ومرتبط بشخصية جميلة شكلا ومضمونا وصاحبة مظهر اجتماعي رفيع المستوى.

حب الميزان يبتعد عن العقلانية وعن حساب ظروف الأسرة والمجتمع، فهو يحب ثم يفكر في الارتباط حتى ولو كان مستحيلا، فالحياة بدون شريك بالنسبة للميزان تمثل معاناة كبيرة كما أن الفشل فيه معاناة ايضا.

الأبراج المناسبة هي الميزان والقوس والأسد والجوزاء والميزان والدلو

العذراء:

مولود العذراء يحب مثل الآخرين وربما بشكل أقوى، ولكن أسلوب تعبيره عن الحب يختلف عن الآخرين تماما، فرغم رومانسيته الشديدة وعواطفه الجياشة إلا أن كلمات الحب تخرج نادرا، كما تكثر انتقاداته للشريك، ودائما ما يفكر بطريقة عملية إلا أنه في الوقت نفسه يحافظ على مظهره ومظهر الشريك الاجتماعي وسط المحيطين ويود أن يخبر الجميع أنه ناجح في حياته العاطفية جدا.

العذراء يحب الحب المليء بالرومانسية ولكن إذا زادت الرومانسية يخاف منه لأنه يعتبرها ضغطا نفسيا عليه وطريقة غير عملية في المعيشة.

العذراء كثير الانتقاد ونظراته جارحه وصمته يحمل معاني ودلالات كثيرة ويدقق كثيرا في اختيار الشريك مما يجعل ارتباطه يتأخر احيانا.

الأبراج المناسبة الثور الجدي العذراء العقرب السرطان.

الاسد:

مولود الأسد عاشق لجذب انظار الجنس الآخر، كما أنه يصعب التعامل معه على الصعيد العاطفي نظرا لأنه يبدي لامبالاة بالشريك ولا يكثر من كلمات المديح، ويرى أن اهتمام الشريك به وبمظهره وكلامه أشياء عادية ولا يستحق الشريك المديح عليها لأن مولود الأسد يستحق من الشريك ما هو أكثر من ذلك.

الأسد عاشق بسيط ومتهور ومن الصعب مقاومته، ولكن يعيبه كثرة الخلاف والصدام بل أنه قد يرى متعة في هذه الخلافات والصلح الذي يعقبها.

الأسد غيور لا يخون لا يقبل المنافسة وأكثر شيء يضايقه هو معاملته بلامبالاة.

أكثر الأبراج التي تتوافق معها في الحب هي الحمل والقوس والجوزاء والميزان والدلو.

السرطان:

الحب عند مولود السرطان يعني الكثير، فصاحبه شخصية حساسة ورومانسية وتتأثر بالمحيط الموجودة فيه بالسلب أو الايجاب على حسب الحب الموجود.

صاحب برج السرطان سريع الوقوع في الحب، يحب الحب ويعشق من يحب بطريقة جنونية، والحب عنده يتميز بالدفئ والاحتواء والعلاقة المتينة.

صاحب السرطان مضحي وفدائي وهذا ما يميزه عن باقي الأبراج، ولكنه ليس ملاكا دائما، فهو يحب بجنون وهذا يوقعه في مشاكل مع الشريك، حيث يرغب في تملكه والسيطرة عليه تماما ويعشق سماع المديح في شخصيته وسلوكياته وعندما لا يحدث ذلك بالصورة التي يتخيلها، نجده انقلب فجأة وأصابه الاكتئاب والعزلة والهروب المفاجئ.

الأبراج المناسبة الحوت والعقرب والثور والعذراء والجدي


الجوزاء:

الحب والخصوصية والاستقرار والأسرة المنغلقة، أشياء بعيدة تماما عن مولود الجوزاء الذي يريد ان يخطف أنظار الجميع لا شخص واحد فقط، فالحب بالنسبة له ثقة وتفاخر ومظهر اجتماعي قبل أن يكون رومانسية خيالية.

مولود الجوزاء جذاب وحديثه شيق إلا أنه ساخر وجارح للشريك بسبب ضحكاته وتعليقاته التي ربما لا تراعي الآخر، وربما يجمع بين حبين في وقت واحد.

على الرغم من أن الجوزاء متكلم رائع ومتميز واجتماعي بشدة إلا أنه في الحب لا يجيد التعبير عن مشاعره وعادة ما يحب بعد فترة طويلة جدا لأنه لا يركز في الحب منذ البداية ولكن ما يهمه هو النجاح الاجتماعي.
تناسبك أبراج الجوزاء والميزان والدلو والأسد والقوس والحمل.

الثور:

حب الحياة والواقعية والتواضع والشجاعة، اشياء تجعل من مولود الثور عاشقا متميزا رغم عيوبه الكثيرة التي تتلخص في عدة أشياء على رأسها التلاعب بعواطف الاخرين والشك والعصبية المفاجئة.

تريد الحب الدافئ المرح وتعشق العيش في قصة حب أسطورية تتسم بالجنون على الرغم من ملامحك التي توحي بالهدوء والاتزان، ورغم تكيفك مع الزواج التقليدي.

تفكر في الزواج وتكوين أسرة بعد الوقوع مباشرة في قصة حب، فأنت عملي وصادق وتريد التفاخر بالشريك أمام المحيطين.

أسعد زواجك من أبراج الثور والعذراء والجدي والحوت والسرطان والعقرب.

الحمل:

مولود الحمل رومانسي عاطفي حساس لدرجة كبيرة، يظل يبحث عن الارتبط أينما ذهب ولكنه يعثر عليه بصعوبة.

مولود الحمل له عشاق كثيرين وهو يفتخر بذلك بل قد يتعمد أن يوقع الجنس الآخر في حبه حتى لو لم يرد منه الاتباط، ولكن هذا البرج يحب بصعوبة وإن أحب فاحتمالية سوء الاختيار كبيرة، وإذا أحب وكان اختياره سليما فإن الحب يفتر إذا لم يتجدد فالحمل عاشق للتجديد الدائم في حياته وحبه.

على الرغم من الرومانسية الشديدة إلا أن مولود الحمل كثيرا ما يتزوج زواجا تقليديا، ولكنه إذا أحب عاش قصة حب رائعة ويكون الشريك وقتها محظوظ للغاية.

عيوبك تكمن في التسرع والعصبية والغيرة والرغبة في تملك الشريك، الأبراج التي تناسبك هي الحمل الأسد القوس الجوزاء الدلو الميزان



hghfvh[ ,hgpf







رد مع اقتباس
قديم 2012-06-09, 07:49 PM رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
المشرف العام
إحصائية العضو






 

admin غير متواجد حالياً

 


افتراضي


شكراً جزيلاً لموضوعك يا الفلكى الروحانى...







رد مع اقتباس
قديم 2012-08-08, 10:51 PM رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
الادارة
 
الصورة الرمزية الكشاف
إحصائية العضو






 

الكشاف غير متواجد حالياً

 


افتراضي رد: الابراج والحب









رد مع اقتباس
قديم 2012-11-07, 10:10 AM رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
عضو مميز
إحصائية العضو






 

نوارة غير متواجد حالياً

 


افتراضي رد: الابراج والحب








رد مع اقتباس
قديم 2012-11-08, 01:54 AM رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
الادارة
إحصائية العضو






 

وسام يوسف غير متواجد حالياً

 


افتراضي رد: الابراج والحب








رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
الكلمات الدليلية (Tags)
الابراج , والحب

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 06:39 PM


الموقع غير مسؤول عن أي اتفاق أو تعارف أو تعاون بين الأعضاء
فعلى كل شخص تحمل مسؤليه نفسه إتجاه مايقوم به من تعارف أو تبادل اميلات أو أعطاء معلومات شخصية

SEO by vBSEO